إذا كنت تعاني من لدغات بق الفراش ، فيمكنك استخدام عدد قليل من المنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية للإغاثة:

 على الرغم من أن لدغات بق الفراش نفسها ليست ضارة بالبشر ، إلا أن تأثير لدغات بق الفراش يمكن أن يسبب مضاعفات صحية مثل الحرمان من النوم وفقر الدم الناجم عن فقدان الدم. على الرغم من أن اللدغات خطيرة في جوهرها ، إلا أن اللدغات تسبب الحكة ، وغالبًا ما تتطلب علاجًا بدون وصفة طبية لتخفيف الحكة.

مكافحة حشرات يوجد أدناه مقال من Bed Bugs and Beyond يوضح بالتفصيل التأثيرات الضارة التي يمكن أن تحدثها بق الفراش على صحتك ، وكيفية تخفيف الانزعاج الناجم عن بق الفراش. وغني عن القول أنه يجب عليك الاتصال بشركة محترفة لمكافحة آفات بق الفراش للتخلص من الإصابة في أسرع وقت ممكن ، لتجنب المخاطر الصحية وعدم الراحة الجسدية التي يسببها بق الفراش!

يتغذى بق الفراش على الإنسان ومضيفه ذوات الدم الحار من أجل البقاء والتكاثر. يجدون مضيفًا عن طريق اكتشاف ثاني أكسيد الكربون المنبعث من ذوات الدم الحار أو الحيوانات ويستجيبون للدفء / الرطوبة. من أجل التغذية ، تخترق جلد العائل وتحقن سائلًا يحتوي على مادة مضادة للتخثر لمساعدتها على الحصول على الدم.

اعتمادًا على مرحلة بق الفراش ، قد يتغذى لمدة 3 دقائق أو 10-15 دقيقة. يفضلون إطعامهم ليلاً في المناطق المكشوفة مثل: اليدين والرقبة والذراعين والوجه. تؤثر لدغات بق الفراش على الأشخاص بشكل مختلف اعتمادًا على الشخص ووتيرة التغذية. ستؤدي اللدغات في النهاية إلى ظهور نتوءات وكدمات حمراء مثيرة للحكة على سطح الجلد. قد تحدث التهابات الجلد البكتيرية بسبب تكسر الجلد من الخدش المفرط.

من المعروف أن بعض الناس يستجيبون لانتشار بق الفراش بالأرق والخوف والتوتر والقلق وحتى جنون العظمة. أحيانًا يصاب المرء بضيق شديد من النوم بسبب الخوف من التعرض للعض ، ويمكن أن يؤدي قلة النوم أحيانًا إلى الاكتئاب. من المعروف أن معدلات التغذية المرتفعة تسبب فقدًا كبيرًا للدم وتؤدي في النهاية إلى فقر الدم ومضاعفات أخرى ؛ الأطفال هم الأكثر عرضة لهذه المشاكل الإضافية.

على الرغم من وجود أكثر من 20 نوعًا من الأمراض في بق الفراش ، بما في ذلك البكتيريا والفيروسات والديدان ، إلا أنه من غير المعروف أنها تنقل المرض.

إذا كنت تعاني من لدغات بق الفراش ، فيمكنك استخدام عدد قليل من المنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية للإغاثة:

1. ضع كريم ستيرويدي مضاد للحكة يحتوي على الهيدروكورتيزون أو الكورتيزون.

2. استخدم غسول الكالامين لتجفيف الطفح الجلدي

3. تناول أقراص الحساسية المضادة للهيستامين عن طريق الفم للسيطرة على التورم والطفح الجلدي الناجم عن اللدغات

4. شراء مخدر موضعي يحتوي على براموكسين لتسكين الآلام وديفيندريدرامين للتحكم في الحكة

5. تناول مسكنات الألم التي تحتوي على الأيبوبروفين أو النابروكسين حسب الحاجة

Comments

Popular posts from this blog

إن القيام ببعض الأعمال اليدوية سيجعل عملك الهندسي أكثر واقعية في رأيي.

في شركة الأحمدي لنقل الأثاث في الكويت ، نقدم العديد من الخدمات